لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الجمعة، 11 يوليو 2014

تلبية لصفحة ثورة شباب الدورة / نشر تفاصيل رسوب 15مركز باستهداف صفوي



خاص/ مدونة سنة العراق
بقلم/آملة البغدادية
بعد نشر موضوع الساعة عن انتهاك الحكومة الصفوية لطلبة الأعدادية للصفوف المنتهية في منطقة الكرخ الثانية بعنوان (عقاب جماعي متجدد / رسوب 57 مركز امتحاني لمناطق سنية بتهم الغش) ، وما تم من تداعيات ما زالت في أوجها ، فقد بينا أن الاستهداف شمل أغلب المدارس ولم يكن ما أرفقناه من صور إلا عينة ومقارنة مع مدرسة أخرى في منطقة شيعية .
 وقد وصلت رسائل وتعليقات إلى مدونتكم من صفحة ثورة شباب الدورة تعتب علينا نسيانهم بينما ابتلوا بحصة الأسد من الاستهداف الصفوي الذي يمثل شكل من أشكال الهيستيريا وحالة فقدان التوازن في مؤسسات جانبت الحق، ورضيت بالظلم والجور من نفوس خائرة لا تملك من الشجاعة إلا أن تستعلي على الأعزل . والقائمة هذه عينة نقلاً من صفحة فيس بوك (ثورة شباب الدورة)، حفظهم الله ونصرهم اهلنا في الدورة المجاهدة التي اذاقت العلوج من الصنفين الهوان وما استكانت رغم التضييق والله المنتقم من أمريكا التي فتحت بالوعة التشيع .

اغلب مدارس منطقة الدورة رسوب بالغش 
اعدادية دمشق للبنين _ الكل رسوب بسبب الغش 
اعدادية نبوخذ نصر للبنين _ الكل رسوب بسبب الغش 
اعدادية ابن سينا للبنين _ الكل رسوب بسبب الغش 
اعدادية تطوان _ الادبي _ الكل رسوب بسبب الغش 
مع ثانوية العلا المسائية هم كلها رسوب بسبب الغش 

فقط في الدورة 15 مركز امتحاني رسوب بسبب الغش

من الأمور التي تدل على تولي الجهلة مناصب لا يستحقوها ولا تليق بهم أن كان من بين الأسماء طالب نصراني ثبت أسمه في مادة الإسلامية ونتيجته أيضاً (راسب بسبب الغش) ! 
من تداعيات هذه الجرائم والعقاب الجماعي لسلطة احتلال بثوب سلطة دولة أن تجمع الطلبة مع عدد من ذويهم أمام مديرية تربية الكرخ الثانية في منطقة البياع ، وآخرون توجهوا لبيت مدير المركز الامتحاني والذي كان محمي من قبل الشرطة الاتحادية ، حيث ظهر المدير مع أبنه فوق سطح المنزل حاملاً سلاحه مطلقاً النار على الطلبة في حادثة غير مسبوقة في العراق الديمقراطي! ، وقد تسربت الأنباء بأن المدير قد هرب إلى أربيل كما باقي مسئولي الحكومة الجائرة الغازية .
 لا يخفى أن هناك مع هذا حالات غش علنية، وهذه لم تكن واردة قبل الغزو إلا بعد أن تحكمت عمائم الظلام في الحقل التدريسي بالترغيب والترهيب لكل المدرسين بل للإدارة التي لن تنال المنصب والرضا إلا بعربون طائفي يرضي الحقد الصفوي بالطبع على ورقة واحدة فوق الطاولة هم (أهل السنة) ، وما حادثة توزيع البسكويت المنتهي الصلاحية إلا مثال واحد على فساد التربية والتعليم ، والله المستعان .



قلناها ونقولها ألف مرة لا يصلح حكم إلا حكم السنة، وننتظر الشيعة أن يقولوا بقناعة (خذوها أنتم أجدر بها) . . 

تؤكد مدونة سنة العراق أنها ما أغفلت بعون الله أي جانب من جوانب الاستهداف سواء كان دينياً أو عسكرياً أو اقتصادياً أو اجتماعياً أو ثقافياً وتاريخياً وجغرافياً وغيرها ، حيث كانت متابعة جرائم الصفويين في وزارتي التربية والتعليم العالي ضمن أسئلة امتحانات الدور النهائي * . 

وإذ ترحب بتواصل سنة العراق مع مدونتهم ، وكذلك مدونة عراق الفاروق المتخصصة بنقل التطورات والمستجدات للثورة السنية البطلة أينما كانوا لشرح معاناتهم لنشرها بإذن الله، ليطلع العالم على حقائق حكم الشيعة وخيانة أذنابهم من السنة المستشيعين ألا خابوا وخسئوا ، وأن الله غالب على أمره وهو نصير المؤمنين .
نسأل الله أن يثبتنا على طريق التصدي لفضح عقائد ومفاسد الصفوية ويكون سلاحاً بتاراً يوم عز السلاح من أخواننا العرب ، والله حسبنا الغني ونعم المولى ونعم النصير .


*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق